يتواجد فريق عمل “الو نفزاوة” اليوم الاربعاء 16 جوان 2021  في عمادة بني امحمد التابعة لمعتمدية قبلي الجنوبية و ذلك لرصد مشاغل المواطنين و نقل اهتماماتهم .
ضمن هذا الاطار تحدثت” الحاجة عروسية ” احدى نساء المنطقة عن خصوصياتها و عن عمل المراة الذي يقوم على الفلاحة و الصناعات التقليدية كما تحدثت عن وضعيتها الاجتماعية متوجهة بنداء للسلط المعنية .
 و في اطار اخر تطرق شاذلي النجار احد ابناء المنطقة ،الى اهم النقائص و منها البنية التحتية للطرقات ،معبرا انها  “تحت الصفر ” اضافة الى نقص الانارة مما انجر عنها 3 حوادث مروروية بالطريق الرئيسي الذي تنعدم به الانارة تماما ، هذا و تطرق الى  نقص المرافق الشبابية و الترفيهية على غرار نادي الشباب الريفي و الملعب وغيرها من الاشكاليات.
و اشارت فردوس بوقنة رئيسة الجمعية الخيرية ان المراة  في بني محمد هي على غرار بقية القرى تحتاح للاتفاتة  والدعم من قبل السلط المعنية ،كما طالبت بتوفير محطة حافلات ،تفاصيل مشاغل القرية في المداخلات التالية منها القطاع الفلاحي و نقص مياه الري  اشكال”السداية “حيث يتكبد الفلاح معاناته بمعزل عن السلطة كما ذكر في تفاصيل مشاغل القرية في مداخلات بعض الاهالي : 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *