استأنفت امس الاثنين  03 ماي 2021 الوكالة الفنية للنقل البرّي، نشاطها بمختلف مصالحها الجهويّة .

و قد تم اقرار جملة من النقاط بسبب التأخير الذي سببّه الاضراب في مختلف مصالح و أنشطة الوكالة وفق ما افاد به عادل المغزاوي كاتب عام النقابة الاساسية لاعوان النقل البري لدى تدخله الهاتفي اليوم الثلاثاء 04 ماي 2021 عبر اذاعة نفزاوة : 

-التمديد في صلوحية كل شهادة فحص فني تنتهي ابتداء من تاريخ 8 افريل 2021، إلى تاريخ 20 ماي 2021.

– تأجيل مواعيد الفحص الفني المحجوزة و المتزامنة مع أيام الإضراب إلى مواعيد لاحقة، حسب الإمكانيات المتاحة لكلّ مركز مع إمكانية دخول أصحاب العربات بعد 4 أيام من استئناف النشاط إلى فضاء الفحص الفني حسب الموعد بموقع الواب للوكالة وإعادة طباعة الوصل ليتضمن الموعد الجديد المحدد من قبل الإدارة وذلك بصفة مجانية.

-اعتبار وصل حجز موعد لإجراء الفحص الفنّي ابتداء من تاريخ 08 أفريل 2021 يقوم مقام شهادة الفحص الفني وذلك إلى تاريخ الموعد المتحصل عليه والتنصيص على ذلك ضمن هذا الوصل.

-سيتم طرح كامل فترة إيقاف العمل الممتدة من 8 أفريل إلى 02 ماي 2021 عند احتساب الآجال القانونية المعمول بها بالنسبة لخدمات تسجيل العربات ورخص السياقة وبطاقات الاستغلال.

– بالنسبة لامتحانات رخص السياقة،سيقع طرح كامل فترة إيقاف العمل الممتدة من 8 أفريل إلى 02 ماي 2021 عند احتساب صلوحية النجاح في الاختبار النظري لامتحان الحصول على رخص السياقة بالنسبة للأشخاص الذين فقدوا صلوحية هذا النجاح خلال فترة إيقاف النشاط.

-سيتم تأجيل القائمات المبرمجة بالنسبة للاختبارات النظرية أو التطبيقية لامتحانات الحصول على رخص السياقة التي لم يتسن إجراؤها خلال هذه الفترة إلى مواعيد لاحقة بالتنسيق مع الهياكل المهنية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *