دعت قنصلية تونس بجنوة بإيطاليا أفراد الجالية التونسيّة المقيمين بها إلى اتباع توصيات السلطات الإيطالية المركزية و الجهوية الخاصة بإجراءات الوقاية من الإصابة بفيروس “كورونا”.

و في هذا الصدد ذكّرت قنصليّة تونس بجنوة، في بلاغ لها  أمس الأحد، بالإجراءات التي يجب اتباعها لتجنّب الإصابة بفيروس “كورونا”، مؤكّدة في الآن نفسه أنّه يمكن للجالية التونسيّة، على إثر الإعلان عن ظهور إصابات بالفيروس بمقاطعتي بيامنتي واميليا رومانيا، التواصل مع مصالحها للاستفسار أو للإعلام عن أية معلومة في هذا الخصوص عبر صفحة الفايسبوك الرسمية للقنصلية كامل أيام الأسبوع.

كما أشارت إلى أنّه يمكن الاتصال بالمصلحة الاجتماعية للقنصلية على الأرقام التالية:+393246679141 +393292578371

و كانت قنصلية تونس بميلانو  قد أكدت على ضرورة اتباع الإجراءات الوقائيّة لتجنّب الإصابة بفيروس كورونا، مؤكّدة أنّه، إلى جانب صفحة الفايسبوك الرسمية الخاصة بها، تم إحداث رقم الهاتف التالي (00393515911883) للتواصل مع خلية متابعة وإعلام تم تركيزها صلب القنصلية العامة للإجابة عن الاستفسارت المرتبطة بموضوع فيروس كورونا الجديد أو لتلقي معلومات في الغرض و ذلك كامل أيام الأسبوع.

تجدر الاشارة الى أنالحكومة الايطالية أغلقت 11 بلدة تابعة لمنطقة لومبارديا شمال البلاد أين تم تسجيل أكثر من  75 إصابة بالكورونا و 3 حالات وفاة بفيروس كورونا .

و قررت السلطات الإيطالية إغلاق المنطقة و منع الدخول و الخروج إليها إلا بتصاريح خاصة كما أعلن رئيس الوزراء الإيطالي عن إغلاق المدارس والشركات و الحانات في المنطقة التي تعد بؤرة انتشار الفيروس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *