سامي الطاهري : الإتحاد يملك ملفات تدين الشاهد و سيخرجها في الإبان

سامي الطاهري : الإتحاد يملك ملفات تدين الشاهد و سيخرجها في الإبان

أكد الأمين العام المساعد لإتحاد الشغل سامي الطاهري للجوهرة اف ام, اليوم الثلاثاء 11 فيفري 2020 أن يوسف الشاهد لا يعرف التاريخ و لا يعرف أن الإتحاد يتدخل في السياسة منذ نشأته.

و أضاف الطاهري أن السياسة التي تدخل فيها الإتحاد التي أتت بيوسف الشاهد بالصدفة إلى الحكم و لولا تدخل الاتحاد لما استطاع الوصول إلى هذا المنصب و كان أقصى طموحه سيكون الوصول لمنصب كاتب دولة مشيرا إلى أن الشاهد جاء نتيجة وثيقة قرطاج التي ساهم الإتحاد في صياغتها.
و وصف الطاهري الصراع بين يوسف الشاهد و حافظ قايد السبسي بمعركة صبيان حول لعبة الحكم مؤكدا أن الإتحاد طلب من الباجي قايد السبسي أن ينأى بالبلاد عن هذه اللعبة لكن إجابته كانت دائما إجابة “العجز” وفق قوله.
و أشار إلى أن الأطراف السياسية جميعا و خاصة المشكلة لوثيقة قرطاج كانت قد أجمعت على ضرورة أن ينتهي ذلك “البلاء الصبياني” و الإبتعاد عن الهوس والشغف بالسلطة وفق قوله.
و أكد الطاهري أن أحد الذين أفشلوا حكومة الحبيب الجملي هو يوسف الشاهد وذلك من أجل البقاء أكثر في الحكومة المنتهية و المقامرة والتقرب من رئيس الجمهورية لتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة.
و أشار سامي الطاهري أن الإتحاد لديه ملفات فساد تتعلق بيوسف الشاهد منها الرشوة المالية من الحكومة البريطانية لإفساد الذمم و لإرشاء الاعلاميين و السياسيين مؤكدا أن الإتحاد يتحوز على ملفات أخرى تدين الشاهد وسيخرجها في الإبان لمحاسبته.

    Leave Your Comment

    Your email address will not be published.*