Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
الرئيسية / أخبار / محمد بن صوف:”لم يعد هناك من بد لبقائي في قيادة الحزب وامانته العامة وعليه انسحب…”

محمد بن صوف:”لم يعد هناك من بد لبقائي في قيادة الحزب وامانته العامة وعليه انسحب…”

في تدوينة له عبر صفحة الفايسبوك عبر النائب عن جهة ايطاليا محمد بن صوف عن استقتلته من حزب نداء تونس و فيما يلي نص التدوينية :

“بعميق التأثر أغادر اليوم مشروعا سياسيا ساهمت في تشييده وبناء أسسه، وعملت بصدق على حماية أركانه وتنفيذ برامجه. ورغم العواصف السياسية العاتية والمطبات العالية خيرت النضال من داخل الاطار الحزبي والدفاع عن البرنامج الأصيل الذي التحقت من أجله بحزب نداء تونس منذ 2012 بقيادة الأستاذ الباجي قايد السبسي..

اخترت خلال جميع مراحل انتكاسة الحزب والهزات التي عاشها ان لا انحاز الى اي شق وكان انحيازي دائما للنداء التاريخي الاصيل الذي بني على مفهوم الوحدة الوطنية الصماء وقيم الولاء للوطن دون سواه وان الوطن قبل الاحزاب وأن الوطن فوق الجميع.. وحتى في احلك الفترات التي مر بها الحزب في تجربة مؤتمري المنستير والحمامات تمسكت بمحاولة رأب الصدع وتجميع الطرفين ونبذ الخلافات ولكن ذهبت مساعي اعادة جمع العائلة سدى ازاء تمسك كل طرف بمواقفه بما جعلني عاجزا امام استحالة تقديم الاضافة للحزب الذي احدث التوزان في البلاد منذ تأسيسه وساهم في تحقيق استقرار المشهد السياسي يوما ما.

واخترت عدم خوض تجربة تقييم الاسباب التي قادت نداء تونس إلى هذا الحال خارج اطره وخيرت أن أترك المجال للمؤرخين للوقوف عند أسباب سقوط هذا الصرح العظيم. واليوم مع نهاية العهدة النيابية وبعد أن أديت الأمانة التي من أجلها تم انتخابي من قبل التونسيين تحت راية حزب نداء تونس، لم يعد هناك من بد لبقائي في قيادة الحزب وامانته العامة وعليه انسحب من الحزب ومن جميع هياكله.”

محمد بن صوف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس سعيّد : “من كان يهزه الحنين للعودة الى الوراء فهو يلهث وراء السراب”

تعهد رئيس الجمهورية قيس سعيد في خطاب ألقاه اليوم الاربعاء امام مجلس ...