Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
الرئيسية / أخبار / “لدينا هواجس من تزوير الانتخابات.. وحملات التشويه لن تُؤثّر فينا”

“لدينا هواجس من تزوير الانتخابات.. وحملات التشويه لن تُؤثّر فينا”

قال الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، اليوم الخميس 18 جويلية 2019 “الهيئة الإدارية الوطنية هي صاحبة القرار في ضبط كيفية مشاركة المنظمة الشغيلة في الانتخابات القادمة… والقرار السياسي حول هذه المشاركة ستتّخذه مؤسسات الاتحاد اليوم”.

وذكّر الطبوبي في كلمة ألقاها لدى افتتاحه اليوم أشغال الهيئة الإدارية الوطنية بـ”مساهمة المنظمة الشغيلة في دعم الهيئة العليا المستقلة للانتخابات وتسجيل الناخبين” قائلا “تم تسجيل حوالي مليون ونص ناخب جديد وهو ما اقلق مضاجع العديد من الاطراف السياسية التي تظهر دعمها للديمقراطية في حين انها من ألدّ أعدائها”.

واضاف “كونا ايضا حوالي 4 آلاف مراقب لانه لدينا هواجس من تزوير الانتخابات خاصة في ظل عملية الاقصاء الممنهج التي تمت من خلال تنقيح القانون الانتخابي على بعد امتار من تاريخ الانتخابات ..المسار تشوبه عديد الشوائب وتدليس الانتخابات ليس بالممارسة فقط بل بالمال الفاسد وعبر التدخلات الخارجية ونحن في معركة السيادة الوطنية واستقلالية القرار الوطني”.

وعرج على الانتقادات التي طالت الامين العام المساعد للاتحاد نور الدين المباركي اثر حفل زفاف ابنه قائلا “الي مد حاجة لبو علي يمشي ياخوها.. والف مبروك زفاف ابنه.. اذا مرضنا قالوا ابتلاهم الله واذا فرحنا ارادوا ان ينغصوا فرحتنا”، مشيرا إلى ان حملات التشويه التي تطال الاتحاد لن تؤثّر فيه.

المصدر : الشارع المغاربي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

معهد ابن منظور بقبلي : انطلاق حملة النظافة

على اثر المبادرة الوطنية التي اطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” في ...