Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
الرئيسية / أخبار / أخبار الوطنية / نحو تسويق المنتوج التونسي عالميا

نحو تسويق المنتوج التونسي عالميا

أبرمت كل من الجامعة الوطنية للصناعات التقليدية وشركة “جيفي” الايطالية المختصة في تنظيم المعارض الدولية ووكالة “أوروماد”، ، اليوم الثلاثاء 19 فيفري 2019، مذكرة تفاهم تهدف للترويج وتسويق المنتوج التونسي اوروبيا وعالميا.

 

وستتم عملية الترويج عبر تسجيل الحرفيين التونسيين في المنصة الالكترونية الخاصة بالترويج للصناعات التقليدية عالميا “آرتيموندو اوروبا” والمشاركة في التظاهرات الكبرى، التي ينظّمها معرض “آرجيانتو فيوري”.

 

كما يرمي الاتفاق الى وضع مجموعة من الإجراءات العملية من أجل تنشيط وعولمة المنتوج التقليدي التونسي في عدّة مجالات أهمّها تجويد تقنيات الإنتاج في الصناعات التقليدية ومنح الحرفيين القدرة على مواجهة تحديات البحث عن الأسواق الجديدة وحسن التخطيط والتنظيم بالإضافة إلى بعث مشاريع حرفية شابة قادرة على مجابهة ومواكبة نسق الموضة.

 

ويتضمن ذات الاتفاق برنامجا متكاملا لتبادل الخبرات والمعارف مع الجامعات بين ميلانو الايطالية وتونس وتنظيم دورات تكوينية مشتركة للحرفيين بالإضافة الى التسويق الالكتروني للحرف التونسية، وفق ما افاد به رئيس الجامعة الوطنية للصناعات التقليدية، صالح عمامو، خلال حفل توقيع المذكرة المنتظم بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الآجال القصوى للطعن في النتائج الاوليّة الانتخابات للرئاسيّة

أعلنت الهيئة المستقلة للانتخابات ان الطعن في النتائج الاوليّة الانتخابات للرئاسيّة في ...