Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
الرئيسية / أخبار / أخبار الوطنية / إجراءات أمنية تزامنا مع رأس السنة

إجراءات أمنية تزامنا مع رأس السنة

أفاد الناطق الرسمي بإسم الإدارة العامة للحرس الوطنين العقيد حسام الجبابلي، اليوم الجمعة 28 ديسمبر 2018، أنه بمناسبة حلول السنة الإدارية الجديدة، تم اتخاذ الإحتياطات الأمنية اللازمة على المستويين الأمني والعملياتي.

فمن الناحية الأمنية، أكد جبابلي، أن وحدات المرور قامت بتعزيز تواجدها على مستوى الطرقات، نظرا للإرتفاع المتزايد لمستعملي الطريق في مثل هذه المناسبات، إلى جانب القيام بحملات أمنية وقائية وردعية، بالتنسيق مع إدارة المرور والتحذير من القيادة في حالات السكرو طرق الوقاية بترك المقود للمرافق وذلك ضمانا لسلامة الركّاب ومستعملي الطريق عامة.

كما تقرّر تكثيف التواجد على مستوى محيط النزل، ”قصد التدخل السريع ومقاومة كافة مظاهر الجريمة والحفاظ على الأمن العام باقتراب ليلة السنة والإدارية”.

وعلى المستوى العملياتي تم اتخاذ الإجراءات اللازمة على الحدود البحرية والبرية. وتم العمل منذ أمس الخميس، حسب المصدر ذاته، على “تعزيز العمل الإستباقي وبنسق متصاعد، إذ تمّ التركيز على تعزيز الوحدات البريّة لمقاومة كافة أشكال التهريب واجتياز الحدود البرية خلسة، إلى جانب تعزيز المنظومة اللوجستية بالخوافر البحرية والوحدات العائمة التي ستعمل على التصدي لظاهرة الهجرة غير النظامية عبر البحر في اتجاه إيطاليا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لا مجال لتونس لتخفيف الضرائب بعد الزيادات الأخيرة في الأجور

إعتبر النائب الأول للمديرة العامة لصندوق النقد الدولي ديفيد ليبتون ” أن ...