أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / إلغاء اضراب اليوم بشركة نقل تونس

إلغاء اضراب اليوم بشركة نقل تونس

تقرر الغاء اضراب اعوان شركة نقل تونس، الذي كان من المزمع تنفيذه اليوم الخميس وذلك في اعقاب جلسة انتظمت مساء امس باشراف الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي وبحضور نقابات الشركة.

وبين الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل بتونس، فاروق العياري، في تصريح ل(وات) انه تم الاتفاق على رفع مشاغل اعوان الشركة الى سلطة الاشراف، التي عليها ان تتحمل مسؤولياتها في الاوضاع المتردية التي تعيشها الشركة.
وكان أعوان شركة نقل تونس قد لوحوا بتنفيذ اضراب مفتوح بداية من منتصف الليلة الفاصلة بين الاربعاء والخميس احتجاجا على تأخر صرف أجورهم، وفق ما أعلن عنه الكاتب العام المساعد للنقابة الأساسية بالشركة، محمد الأشهب. وأضاف الأشهب في تصريح ل(وات)، ان الاضراب يأتي للمطالبة بصرف أجور شهر ديسمبر لأعوان الشركة بعد نفاذ صبرهم، مشيرا الى أن ادارة الشركة قامت حتى الآن بصرف ربع الأجور فقط في حين لم يتحصل أغلبية الأعوان على مرتباتهم.
يشار الى الاتحاد الجهوي للشغل بتونس كان أصدر يوم 14 ديسمبر الجاري برقية تنبيه باضراب ليوم 8 جانفي القادم، للمطالبة بتحديد تاريخ لصرف الأجور في شركة نقل تونس وتمكين اطارتها الفنيين من منحة الالزام وتنظير أصحاب الشهائد العلمية واعادة تصنيفهم.

المصدر : جوهرة اف ام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كلوامن: “وقفة احتجاجية حتى يرجعوا صغارنا يقروا “

وقفة احتجاجية ينفذوها  اليوم الثلاثاء 15 جانفي اولياء تلاميذ منطقة كلوامن على ...