الرئيسية / أخبار / بعد تألقها في “ربنا اللي عالم” تستعد “أوميرا دراويل ” لطرح “لسّه عايش و أسْلَم حَلَ”

بعد تألقها في “ربنا اللي عالم” تستعد “أوميرا دراويل ” لطرح “لسّه عايش و أسْلَم حَلَ”

أعلنت المطربة التونسية الصاعدة ذات الصوت الدافئ دخولها ساحة الطرب الأصيل بآدائها المميز في أغنية “ربنا اللي عالم” أولى أغنياتها باللهجة المصرية ، أصدر نقاد الفن بأنها هي القادمة في عالم الطرب وذلك نظراً لتميز “أوميرا” منذ البداية في اختيار الكلمات ومضمونها وكذلك الألحان.

تستعد أوميرا حالياً في تجهيز أغنية “لسّه عايش” كلمات أحمد عاشور و ألحان الموسيقار وائل تُرك ، و تبدأ أيضاً بتسجيل أغنية أخرى بعنوان “أسلَم حَلّ” و هي من كلمات الشاعر رمضان محمد و ألحان الموسيقار وائل ترك زوج الفنانة الصاعدة أوميرا دراويل ، و من جانبه يقوم الموسيقار وائل ترك حالياً بتأليف الموسيقى التصويرية لفيلم “براءة ريا و سكينة “و ألحان أغنية الفيلم التي تحمل عنوان “زي أي واحد” غناء النجم “أحمد سعد” و أغنية أخرى بعنوان “صابني الهوا” تحمل الطابع الشرقي القديم لفترة العشرينيات من القرن الماضي.

تعد أغنية “أسلم حلّ” هي ثاني لقاء فنّي يجمع بين المطربة التونسية اوميرا دراويل و الملحن وائل ترك بعد التعامل الأول في أغنية “ربنا اللي عالم” وهي من كلمات الشاعر عصام حسني و ألحان وائل ترك و إشراف دكتورة جيهان الناصر.

قد لاقت الأغنية إعجاباً يليق بصوت أوميرا الدافئ . كما تَعِد المطربة التونسية جمهورها المصري بأنها ستظل تدقق في إختيار الكلمات و الألحان من أجل مُستمعيها ، و انّ الأغنيتين القادمتين سينالا اعجاباً وترحاباً أفضل. و أيضاً لم تنسى جمهورها التونسي و ستقوم بتنفيذ أغنية باللهجة التونسية بعد طرح الأغنيتين السابق ذكرهما و تحمل عنوان “قداش نحبك” و سيتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب في تونس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهدية التواتي تدخل في اضراب جوع

في بيان لها اصدرته اليوم الاربعاء 12 ديسمبر 2018 اعلن اتحاد اصحاب ...