الرئيسية / أخبار / منوبة : أمطار يوم أمس تودي بحياة إمرأة

منوبة : أمطار يوم أمس تودي بحياة إمرأة

توفيت ظهر أمس السبت امرأة يبلغ عمرها 69 سنة بعد أن جرفتها سيول الماء على مستوى الحي السكني بمنطقة منزل الحبيب بمعتمدية برج العامري من ولاية منوبة، حسب ما أفاد به ابن الضحية زيدان الورتاني.

وأوضح المصدر ذاته في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء،  أنه بعد تهاطل الامطار ظهر السبت على معتمدية برج العامري خرجت والدته “فاطمة الحبيبي” لتتفقد الأرض الفلاحية المواجهة للمنزل، لكنها لم تعد، ولما حاولوا البحث عنها لم يعثروا لها على اثر، ثم اكتشفوا سيولا كبيرة من الماء تشق أشجار الزيتون وايقنوا حينها أن المياه جرفتها. وبعد عملية البحث عنها عثروا على جثتها على بعد مسافة 1 كلم في مجرى وادي “عيشة” بالمنطقة .

وأوضح مصدر أمني لمراسلة “وات” بالجهة أنه فور الاعلام عن حادثة الغرق حضر اعوان الحماية المدنية والحرس الوطني ببرج العامري ووكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية الذي اذن بفتح محضر بحث في موت المرأة المسنة التي بدت عليها آثار الانتفاخ بسبب الغرق بناء على تقرير الطب الشرعي الأوّلي .

وقد وجه عدد من اهالي منزل الحبيب نداء الى السلط الجهوية لتعهد البنية التحتية وانتشال الحي السكني من مظاهر التهميش وذلك بإنهاء أشغال الربط بشبكة التطهير المتعطلة والاسراع ببناء الممر أو “القنطرة الصغيرة ” المار فوق الوادي وتعبيد الانهج وتبليط الأرصفة.

جدير بالذكر أن كمية الامطار المسجلة بمعتمدية برج العامري أمس السبت بلغت 47 مم حسب المعهد الوطني للرصد الجوي.

 

موزييك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حفظ الشكاية المقدمة من سليم الرياحي ضد رئيس الحكومة

قرر وكيل الجمهورية لدى المحكمة الإبتدائية العسكرية الدائمة بتونس، وعملا بمقتضيات الفصل ...