اتّصل باذاعة نفزاوة المواطن مصطفى دراويل من ولاية قبلي على خلفيّة تعرّضه لمظلمة على حدّ قوله من قبل القباضة الماليّة بقبلي ذلك أنّه تمّت العقلة على حسابه البنكي وعند اتصاله بمدير البنك أكّد له أنّ القباضة الماليّة هي المسؤولة على ذلك وعند اتصاله بالقابضة الماليّة أخبرته أنّ له ديون متخلّدة بذمّته بقيمة 45 ألف دينار واتفقنا على جدولة الدّين الى حدود سنة 2022 ممضاة في البلدية حيث قام بدفع 10 % من أصل الدّين  مضيفا أنّه اتصل بالقابضة عدّة مرّات مطالبا ايّاها برفع اليد للاستظهار به لدى البنك من أجل فكّ العقلة على حسابه البنكي لكنّها أخبرته أنّه لم يحضر من تونس العاصمة ووجّهته لأمانة المال العام بالقباضة فأخبره أنّه لو اتّصل به منذ الأسبوع الاوّل لسلّمه ايّاه لكن الان “فلوسك هزّوهم لخزينة الدّولة” “مما يعني أنّني سأدفع الدّين مرّتين”

ويناشد هذا المواطن المسؤولين من أجل التدخّل العاجل لحلّ هذا الاشكال .

وقد اتّصلنا اليوم الجمعة 09 مارس 2018 عدّة مرّات بالقباضة الماليّة بقبلي من أجل حقّ الرّد لكن لم يتم الرّد على اتصالاتنا الهاتفية.

By

One thought on “نداء استغاثة: “فلوسي هزّوهم لخزينة الدّولة وأنا مطالب بدفع الدّين مرّتين””
  1. خزينة الدولة ،الله ابارك، خزينة الولة، الله ابارك .جينا تشوفوا في خزينة الدولة تلقوها خزينة للصراق والمستكرشين وإخلاء النهب والسرقة . الله يصبرك واصبرنا خويا مصطفى ويلزمنا نتحركوا للصراق اين ما كانوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *