الرئيسية » غير مصنف » اليوم: إجتماع بين السلطات التونسية والطرف الإماراتي

اليوم: إجتماع بين السلطات التونسية والطرف الإماراتي

ينتظم اليوم الإثنين 25 ديسمبر 2017، إجتماع بين وزارة النقل و وزارة الداخلية و وزارة الخارجية وديوان الطيران المدني مع الطرف الاماراتي للحديث حول تفاصيل و حيثيات القرار التونسي المتعلق بمنع الطائرات الاماراتية من الحط بمطاراتها.
 
وكانت وزارة النقل قد قالت في بيان لها أم الأحد 24 ديسمبر 2017، إنها ”قررت تعليق رحلات شركة الخطوط الإماراتية الى تونس الى حين تمكن الشركة من ايجاد الحل المناسب لتشغيل رحلاتها طبقا للقوانين والمعاهدات الدولية” وذلك في إطار الرد على منع شركات الطيران الإماراتية التونسيات من السفر على متن طائراتها.
 
وأفادت طيران الإمارات ردا على القرار التونسي، بأنه بناء على تعليمات السلطات التونسية، وابتداء من يوم الاثنين، تعلق الناقلة رحلاتها من تونس واليها، وحتى اشعار آخر.
 
ويذكر أن وزير الخارجية الإماراتي محمد أنور قرقاش، تعليقا على منع بلاده التونسيات من السفر عبر خطوطها الجوية أو مطاراتها منها وإليها ، أن الإمارات تواصلت مع السلطات التونسية حول معلومة أمنية فرضت إجراءات محددة وظرفية.
 
وأشار قرقاش في تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، امس الأحد ، أن بلاده تفتخر بتجربتها في تمكين المرأة التونسية من السفر إليها معربا عن تقديره وإحترامه للمرأة التونسية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة الرقيب أحمد السعايدي بعد مواجهات مع ٱرهابيين في القصرين

اكد مصدر من وزارة الدفاع ، وفاة الرقيب أحمد السعايدي صباح اليوم الأربعاء 11 أفريل ...