الرئيسية » أخبار » زهير المغزاوي:” إنسحبنا نحن النواب من المجلس الوزاري الخاص بولاية قبلي لما لمسناه من عدم الجديّة من التمثيل الحكومي .. الحكومة مواصلة في استهانتها بمطالب الجهة”

زهير المغزاوي:” إنسحبنا نحن النواب من المجلس الوزاري الخاص بولاية قبلي لما لمسناه من عدم الجديّة من التمثيل الحكومي .. الحكومة مواصلة في استهانتها بمطالب الجهة”

انسحب منذ قليل نوّاب ولاية قبلي من المجلس الوزاري الخاص بالجهة والمنعقد حاليّا  بقصر الحكومة بالقصبة لمتابعة أهم نقاط الإتفاقات السابقة المبرمة بين الطرف الحكومي و المنظمات بالجهة و ممثلي الإعتصامات و النوّاب شهر أوت الفارط.

وقال النائب زهيّر المغزاوي في تصريح لنفزاوة اف ام أن انسحابهم يأتي على خلفيّة ما اعتبروه ضعفا في التمثيل الحكومي وتعمّد وزير الفلاحة سمير بالطيّب المكلّف بجهة قبلي من طرف الحكومة، تعمّده مغادرة الجلسة بتعلّة إلتزامات أخرى إضافة الى غياب رئيس الحكمة يوسف الشاهد الذي كان حاضرا في الجلسات المخصّصة لبعض الولايات الأخرى و الذي اعتبره المغزاوي مواصلة من الحكومة في سلسلة تهميشها للجهة وعدم جدّيتها في التعاطي مع مطالب متساكنيها هذا إضافة الى غياب الإتحاد العام التونسي للشغل .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حرفيات قبلي في معرض قاعة الأخبار بالعاصمة للصناعات التقليدية …وأهم الإشكالات

شاركت  حرفيات الجهة بمعرض  قاعة الاخبار بالعاصمة للصناعات التقليدية  الذي انتظم من 3 الى  يوم ...