الرئيسية / أخبار قبلي / اليوم.. معتصمو الفوّار يفتحون مضخة البترول بشركة وينستار

اليوم.. معتصمو الفوّار يفتحون مضخة البترول بشركة وينستار

يقوم اليوم الاحد 20 أوت 2017، معتصمو الفوّار بفتح الفانة التابعة لشركة وينستار على الساعة العاشرة صباحا، بحضور والي الجهة وكل الأطراف المتدخلة على أن يقع فتح بقية الشركات بالنسبة لدوز والفوار بداية من الاسبوع المقبل.

وجاء هذا بعد تأكيد، كل من النائب بمجلس نواب الشعب السيد ابراهيم بن سعيد والسيدة محبوبة ضيف الله، أمس السبت انهم تحولوا إلى اعتصام الفوار حيث تم تدارس النقاط الخلافية مع المعتصمين وفي تصريح لنفزاوة اف اكد النائبان توصلهم الى حلول مرضية.

كما اكد النائبان لدى حضورهم اليوم السب 19 اوت 2017 في برنامج “ويك ناس”، انه تم عقد جلسة تحت اشراف السيد معتمد دوز الجنوبية وبحضور ممثلين عن تنسيقية اعتصام دوز بمقر معتمدية دوز الجنوبية وتم التعرض والنقاش حول النقاط الخلافية ليتم التوصل على اثر هذه الجلسة الى نتائج إيجابية، وبعد اتصالهم بالسيد وزير الشؤون الاجتماعية ونقل مسار العملية التفاوضية أبدى الاخير موافقته على النقاط المطروحة.

ومن المنتظر ان يؤدي وزير الشؤون الاجتماعية السيد محمد الطرابلسي، زيارة إلى ولاية قبلي في بداية الاسبوع المقبل لتحرير محضر الاتفاق بين مختلف الاطراف والذي سيشرف بنفسه على فتح الفانات لعودة الإنتاج بحضور كل الأطراف التي ساهمت في المسار التفاوضي منذ بدايته .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يوم طبي ثقافي بالفوار: قافلة متعددة الإختصاصات

تحت إشراف الإدارة الجهوية للصحة وودادية أعوان و إدارات الصحة بقبلي و ...