نظمت غرفة الصناعة والتجارة، اليوم 15 ديسمبر 2016، بنزل باريس البحيرة تونس يوم مفتوح و تعريفي بمشروع الشراكة و الدعم مع السفارة الأمريكية تحت عنوان “البوابه الإلكترونية لاقتصاد الرقمي” التي ستكون مفعل أساسي في الدفع و التحفيز المستثمرين المحليين و الشركات الصغرى في كامل تراب الجمهورية عبر التسويق لهم على الصعيد المحلي و العالمي، وحضر في هذا الملتقى وزير التجارة والصناعة السيد زياد العذارى منير مختار رئيس غرفة التجارة والصناعة السفير الأمريكي روبانسون دانيال و طبعا العديد من المستثمرين الشبان.

وفي تصريح لنفزاوة اف ام، أكّد منير مختار رئيس غرفة التجارة والصناعة أنّ هذه البوابة الافتراضية تهدف إلى المرافقة وتحسين الرؤية من أجل دفع الصادرات  وتحسين فرص الأعمال إلى لعب دور الجسر الفاعل بين المصدّرين والشركاء الأجانب.

وأضاف مختار أنّ 3800 مؤسسة انخرطت في هذه المنصة الافتراضية، مبيّنا أنّها بمثابة السوق التي تمكّن المؤسسات الوطنية من التواصل مع مؤسسات من مختلف دول العالم من اجل ترويج منتوجاتهم.

هذا وستكون المنصة نقطة تقاطع حقيقية  لا يرقى إليها الشك  لتبادل المعلومات ( مناقصات عالمية  وإعلانات شراكة وتظاهرات … وغيرها ) على المستويين الوطني والدولي.

By

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *