الدريدي: طلبنا من المشيشي تلقيح رؤساء البلديات

الدريدي: طلبنا من المشيشي تلقيح رؤساء البلديات

 

أكّد رئيس الكنفدرالية التونسية لرؤساء البلديات فيصل الدريدي اليوم السبت 1 ماي 2021 أنّ الكنفدرالية طالبت رئيس الحكومة بإعطاء الاذن بتلقيح رؤساء البلديات ضمن المرحلة الثالثة من حملة التلقيح التي تشمل اعضاء الحكومة والمسؤولين الجهويين والاطارات.

و نقلت وكالة تونس افريقيا للأنباء عن الدريدي قوله اليوم ” ان الكنفدرالية توجهت بمكتوب في الغرض الى مصالح رئاسة الحكومة لطلب السماح بتلقيح رؤساء البلديات بالنظر الى مهامهم وتعاملهم المباشر مع المواطنين واشرافهم على مواكب دفن المتوفين جراء الاصابة بفيروس كورونا وما قد ينجر عنه من تعرضهم لخطر العدوى بالفيروس”.

يُشار الى أنّ رئاسة الحكومة تعرضت لانتقادات كثيرة اثر تلقي اعضائها التلاقيح قبل اصحاب الاولية. وكان مفدي المسدي المستشار الاعلامي لرئيس الحكومة  قد شدد على انه لا وجود لعملية تلقيح “خلسة” لاعضاء الحكومة مبرزا ان كل عمليات التلقيح مسجلة ضمن منظومة ايفاكس وحسب الاولويات المحددة سلفا كاشفا ان رئيس الحكومة سيجري عملية تدقيق في المنظومة.

و ذكر بأن كبار الموظفين يوجدون ضمن المرتبة الثالثة بعد مهنيي الصحة وكبار السن والامنيين وبأنّ رئيس الحكومة كان اول الملقحين في مركز اريانة مؤكدا ان المشيشي مسجل في منظومة ايفاكس وانه كان قد اظهر تلقيه ارسالية قصيرة وانه اعلن منذ يوم الاثنين الماضي عن الشروع في تلقيح كبار الموظفين وكل من لهم اتصال بالمواطن.

    Leave Your Comment

    Your email address will not be published.*