قبلي: اشكاليات التاكسي الفردي القائمة الترتيبية ،اسناد الرخص …

قبلي: اشكاليات التاكسي الفردي القائمة الترتيبية ،اسناد الرخص …

اشكاليات عديدة يشهدها قطاع التاكسي الفردي بقبلي، ضمن هذا الاطار كان كل من معز العلوي كاتب عام الشؤون القانونية لاتحاد التاكسي الفردي بقبلي و عبد العزيز بن راشد المنسق المركزي للاتحاد التونسي للتاكسي الفردي ضيفا اذاعة نفزاوة اليوم الثلاثاء 9 مارس 2021 للحديث حول الموضوع اضافة الى مداخلتين عبر الهاتف لكل من رمزي المنصوري معتمد الشوؤن الاقتصادية والعيدي بن عرفة مدير الوكالة الفنية للنفل البري.
و قد تطرق العلوي الى القائمة الترتيبية و المنشور عدد 40 و اشكالية اسناد الرخص و التي تضمنت مراسلات للاطراف المعنية لكن لم يتم يتفاعل مع مطالبهم ، مشيرا الى من بين زملائهم من يهدد بالدخول في اضراب جوع.
هذا و اعرب بن راشد عن استيائه من والي الجهة لعدم تفاعله و تعامله معهم بغلق باب الحوار بحسب ماجاء في مداخلته . و في هذا السياق تدخل معتمد الشؤون الاقتصادية اين افاد ان والي الجهة عقد جلسة واستقبل فيها اصحاب القطاع و عن الجلسة التي لم يتم حضورهم فيها افاد انها كانت عن سهو من منظوريهم هذا و اجاب المنصوري عن بقية النقاط الاخرى .
كما اشار بن عرفة الى القائمة الترتيبية مبينا انها تكون على مراحل للتثبت من الملفات موضحا الوضعية بكل تفاصيلها خلال تدخله:
  • https://www.facebook.com/radionefzawatunsialivetrend/videos/832098400673928/
 

    Leave Your Comment

    Your email address will not be published.*