المدير الجهوي للتجارة : ” لا وجود لاي احتكار للغاز المنزلي و أدعو الى مزيد التحلي بالصبر و التريث خاصة و ان طاقة الانتاج محدودة ” .

المدير الجهوي للتجارة : ” لا وجود لاي احتكار للغاز المنزلي و أدعو الى مزيد التحلي بالصبر و التريث خاصة و ان طاقة الانتاج محدودة ” .

اعرب مواطني الجهة عن تذمرهم من عدم توفر مادة الغاز المنزلي رغم إعادة انتاجه بشكل عادي حيث يتكبد المواطن عديد المصاعب للحصول على قارورة غاز من خلال مشهد الطوابير الطويلة أمام مخزن توزيع الغاز الطبيعي. و في سياق متصل عمت يوم امس الاثنين حالة من الاحتقان وسط عدد من أهالي معتمدية سوق الاحد نتيجة لعدم تزودهم بهاته المادة لمدة اكثر من 20 يوما  حيث قاموا بإشعال العجلات المطاطية وغلق الطريق الرئيسية عدد 16 .هذا و طالب الأهالي السلط الجهوية و الامنية للتدخل والكشف عن مدى تزود الجهة بالغاز من عدمه و الضرب بقوة على المحتكرين .
 ضمن هذا السياق كانت اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر 2020، للمدير الجهوي للتجارة بقبلي حمادي الزغل مداخلة هاتفية عبر اذاعة نفزاوة،  الذي اكد انه لا يمكن تجاوز الاشكال بين عشية وضحها وفق قوله  خاصة و ان طاقة انتاج المخازن تبقى محدودة مضيفا ان دور الادارة الجهوية للتجارة يبقى تنسيقي مع التجار، داعيا المواطنين الى تجنب الطوابير لتيسير عملية التزود و التحلي بالصبر و التريث خاصة و ان الجهة تتزود بالمادة منذ اربعة ايام مضيفا انه لاوجود لاي احتكار للمادة وفق قوله :https://www.facebook.com/radionefzawatunsialivetrend/videos/450686362620761/

 

    Leave Your Comment

    Your email address will not be published.*