رئيس بلدية قبلي : “القرارات الارتجالية الفوقية و السلطوية للولاية هي من تتحمل مسؤولية تكدس الفضلات بطنبار “

رئيس بلدية قبلي : “القرارات الارتجالية الفوقية و السلطوية للولاية هي من تتحمل مسؤولية تكدس الفضلات بطنبار “

اوضح رئيس بلدية قبلي احمد يعقوب في مداخلته الهاتفية اليوم الاثنين 7 ديسمبر 2020، و ردا على نداء احد متساكني قرية طنبار حول تكدس الفضلات بالمنطقة لمدة شهر و عدم رفعها من قبل البلدية، ان السلطة الجهوية هي من تتحمل مسؤولية ذلك بعد ان قامت بتفريغ البلدية من اعوانها وفق تعبيره على اثر ادماج عمال الحضائر  في المؤسسات مضيفا بحسب قوله انها “قرارات ارتجالية و عشوائية  فوقية سلطوية و لم يتم تشريك البلدية فيها” خاصة في ظل وباء كورونا.
و في سياق اخر اكد رئيس البلدية  انه و على اثر جلسة عادية للمجلس البلدي يوم امس الاحد 6 ديسمبر و في اطار تدعيم اجراءات التوقي من مزيد انتشار فيروس كورونا ، ارتات بلدية قبلي الى  مواصلة غلق السوق الأسبوعية طريق الجديدة المنصورة لمدة أسبوع بداية من اليوم الأثنين 07 ديسمبر 2020.
اضافة الى فتح الأسوق للتجار مع تطبيق صارم للبروتوكول الصحي على المواطنين والتجار ( لبس الكمامات، التباعد الجسدي وا ستعمال المعقم ..) مع الحرص على تحسيس و توعية المواطنين بالسوق .
و مواصلة غلق الحمامات الاصطناعية والمعدنية لحين صدور دليل وزارة الصحة يضبط شروط حفظ الصحة اللازمة للتوقي من هذا الفيروس لاستئناف العمل بالحمامات تفاصيل المداخلة كاملة :
https://www.facebook.com/radionefzawatunsialivetrend/videos/153152246551354/

    Leave Your Comment

    Your email address will not be published.*