النائب محبوبة ضيف الله: توجه رسالة شديدة اللهجة الى رئاسة الحكومة …و هذا تاريخ مباشرة ر.م ع الشركة للعمل و امضاء العقود .

النائب محبوبة ضيف الله: توجه رسالة شديدة اللهجة الى رئاسة الحكومة …و هذا تاريخ مباشرة ر.م ع الشركة للعمل و امضاء العقود .

 

 و جهت النائب محبوبة ضيف الله رسالة شديدة اللهجة الى رئيس الحكومة وذلك على خلفية عدم الايفاء بوعوده في ابرام عقود عمل الناجحين في شركة البيئة والبستنة بقبلي خاصة و انه تم الاتفاق ضمن جلسة سابقة بتاريخ 25 سبتمبر الفارط على جملة من النقاط اهمها مباشرة العمل من خلال ابرام العقود و توفير الاعتمادات علاوة على الحاق المدير العام على راس الشركة وفق ما افادت به النائب في مداخلتها الهاتفية اليوم الاربعاء 25 نوفمبر في برنامج “صباحك ياقبلي ” هذا و اكدت على تفاعل رئيس الحكومة مع مراسلاتها اين تم الاتصال بها من عديد الاطراف المعنية(كاتب عام الحكومة ، مستشار الحكومة و الوزير المكلف بالعلاقة بمجلس النواب ) كما تم يوم امس التكليف الرسمي لوالي الجهة اين تم الحاق المدير العام على راس الشركة .

هذا و اضافت ضيف الله ان يوم الجمعة المقبل سيتم عقد  جلسة لتحضير برنامج عمل الشركة و الاعتمادات و كل الجوانب المتعلقة بها .

و في سياق متصل اشار المنسق الجهوي للناحجين في مناظرة شركة البيئة والبستنة، الهادي لحمر في مداخلته الهاتفية اليوم ان عمل التنسيقية متواصل مؤكدا انهم ماضين في تحرير العقود لتكون جاهزة على اقصى تقدير اول الاسبوع القادم لتُمضى من قبل الرئيس المدير العام الذي سباشر فعليا عمله غرة ديسمبر .

 

 

 

 

    Leave Your Comment

    Your email address will not be published.*