مركز الايواء الوطني لمرضى كوفيد-19 بدوز من ولاية قبلي يستقبل اليوم الدفعة الاولى من المرضى

مركز الايواء الوطني لمرضى كوفيد-19 بدوز من ولاية قبلي يستقبل اليوم الدفعة الاولى من المرضى

 

افتتح يوم امس الثلاثاء 03 نوفمبر 2020 مركز الايواء الوطني لفيروس كورونا المستجد باحدى النزل بمعتمدية دوز من ولاية قبلي و ذلك بحضور معتمد دوز الشمالية و معتمد دوز الجنوبية و معتمدة مركز الولاية و عضوي مجلس النواب المكي زغدود و محبوبة بن ضيف الله و كل من رئيس بلدية دوز و المدير الجهوي و اطارات الادارة الجهوية للصحة و ممثلي المنظمات الوطنية في ظل غياب وسائل الاعلام .

ضمن هذا السياق افاد الدكتور عمر بن مسعود رئيس مركز الايواء في مداخلته اليوم الاربعاء 04 نوفمبر 2020 عبر اذاعة نفزاوة ان غيابه في الافتتاح كان بسبب رفضه ان يكون مسؤولا على مركز للايواء غير مستوفى الشروط على حد تعبيره لعدم توفر ممرّضين لرعاية المرضى .
 لكن و على اثر توفر الاطار البشري من ممرضين و وصول بعض التجهيزات الطبية للمركز مع توفير شركة اعاشة من قبل الادارة الجهوية للصحة قال انه امكن الان الدفع بنشاط المركز و الاشراف عليه مؤكدا ان المركز سيستقبل اليوم عدد 10 مرضى كدفعة اولى و هم اصيلي الجهة .
هذا و سيكون الاطار الطبي ممثل في كل من د عمر بن مسعود و د خالد البدوي لتأمين العمل على المركز بمساعدة 4 ممرضين وفق ماا فاد به الدكتور بن مسعود في مداخلته :
https://www.facebook.com/radionefzawatunsialivetrend/videos/638248796852138/

    Leave Your Comment

    Your email address will not be published.*