أهالي قبلي يلبّون دعوات حملة التبرع لانقاذ طبيبهم من أسوار السجن

أهالي قبلي يلبّون دعوات حملة التبرع لانقاذ طبيبهم من أسوار السجن

 

تحت شعار #كلنا_الدكتور_محمد_النوري انطلقت ليلة البارحة على مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” حملة لجمع التبرعات و في سباق ضد الزمن لانقاذ حياة الدكتور من ابواب السجن خاصة و انه قام بعرض ممتلكاته للبيع لخلاص الصك البنكي بقيمة 180 الف دينار الذي كان امضاه لاقتناء اجهزة التنفس الاصطناعي للمستشفى الجهوي بقبلي .

تجاه الحركة الانسانية التي اخذها الدكتور النوري على عاتقه و التي تبقى محفورة الى الابد بأحرف ذهبية في ذاكرة كل اهالي قبلي و كل تونسي  خاصة و ان المبادرة لاقت تضامنا شعبيا و اعلاميا كبيرا في تونس  تعاطف معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي و عدد من وسائل الاعلام .

 وامام الموقف الانساني  للدكتور تجاه مرضاه و تجاه اهله لبّى اهالي نفزاوة البارحة نداء و دعوات التبرع و تنافست المجموعات فيما بينها لجمع الاموال اللازمة لانقاذه.

للتذكير فقد امضى الدكتور محمد النوري بن مبارك طبيب انعاش بالمستشفى الجهوي يقبلي الاسبوع المنقضي على صك بنكي بقيمة 180 الف دينارا تم بفضله اقتناء 3 الات تنفس اصطناعي لفائدة المستشفى في ظل ما تشهده الجهة من ارتفاع لنسب الاصابة بفيروس كورونا و ازاء ما اعتبره المجتمع المدني تجاهلا من الحكومة للوضع الصحي بولاية قبلي.

 

 

    Leave Your Comment

    Your email address will not be published.*