“تعطيلات مُمَنهجة للمشاريع المُبرمجة لبلدية الفوار”

“تعطيلات مُمَنهجة للمشاريع المُبرمجة لبلدية الفوار”

 

متابعة لمستجدات مشاغل المناطق و التدخلات البلدية, افاد رئيس بلدية الفوار محمد بن علي في مداخلته الهاتفية اليوم الاثنين 15 جوان 2020 عبر اذاعة نفزاوة و بخصوص تأمين العودة المدرسية انه تم عقد جلسة في الغرض مع الاطراف المتداخلة لضمان عودة في ظروف ملائمة بالتوازي مع حملات التنظيف و التعقيم ضمن اجراءات التوقي الاساسية , و اشار انه تم وعدهم بتوفير المكيفات الهوائية لتكون جاهزة قبل الانطلاف في الامتحانات الوطنية . و تابع المتحدث في سياق آخر ان هناك مشاريع للبنية التحتية لسنة 2020, منها الطرقات و التنوير عن طريق صندوق القروض لتشمل كل المناطق .

و اجاب بن علي حول الانتقال في الحراك الوظيفي طبقا للامر الحكومي الاخير , ان ذلك يعزز الاطار و يحسن المردودية و يساهم في تأطير موظفي البلدية خاصة مع نقص الحاصل في بعض الاختصاصات ,لكن الامر يتطلب التحفيز المادي بالاساس بالنسبة للبلديات المحدثة .

هذا و قال رئيس بلدية الفوار ان عدة مشاريع معطلة في بلدية الفوار منها مشروع الطاقة الشمسية منذ 2012 و محطة النقل الريفي و المنتزه العائلي و غيرها مضيفا بحسب قوله ان” التعطيل للمشاريع بالفوار ممنهج للمشاريع المبرمجة لبلدية الفوار “تفاصيل المداخلة :

    Leave Your Comment

    Your email address will not be published.*