Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
الرئيسية / أخبار / خلّف مقتل رقيب بالجيش: مُستجدات براكاج “مترو” محطة باب الخضراء

خلّف مقتل رقيب بالجيش: مُستجدات براكاج “مترو” محطة باب الخضراء

 أفاد الناطق الرسمي بإسم وزارة الداخلية خالد الحيوني اليوم الجمعة 17 جانفي 2020، بأن الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية تعهدت اثر انابة عدلية من ممثل النيابة العمومية بالبحث في حادث مقتل رقيب بالجيش الوطني (مرتديا زيا مدنيا) أمس الخميس داخل عربة مترو على مستوى محطة باب الخضراء بتونس العاصمة.

و شدد الحيوني في تصريح لـ”الشارع المغاربي”،على أن الابحاث جارية في القضية و على ان أعوان الادارة الفرعية بصدد التثبت من كاميراات المراقبة بمحيط الحادث والاستماع إلى شهود عيان للكشف عن أسباب و طريقة قتل الضحية، و على انه لم تقع ايقافات إلى حد الآن.

و أوضح ان ممثل النيابة العمومية تحول الى مكان الجريمة و أنه عاين جثة الضحية بالشراكة مع وحدات الشرطة الفنية و العلمية والوحدات الامنية ذات مرجع النظر و أنه تم اثر ذلك الاذن باحالة الجثة على الطب الشرعي .

و شدد الحيوني على ان الطب الشرعي و الطرق العلمية و الفنية وحدها هي التي ستحدد اسباب الوفاة،مبديا استغرابه من ترويج صفحات على موقع “فايسبوك” وصفها بـ”الصفراء” أخبارا مغلوطة حول طريقة قتل الضحية.

و منذ مساء امس ، لا حديث في صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الا عن البراكاج ، الذي وصف بالمروع ، واختلفت الروايات حول توصيفه وسط تأكيد في المقابل على ان الضحية حاول الدفاع عن الركاب، بعد تروعيهم من قبل مجموعة من المنحرفين كانوا مسلحين بأسلحة بيضاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

” نُطالب بكل ماهو عملي و واضح و نتوجه للنواب لأجل مصلحة أبناء الجهة “

نفذ امس الثلاثاء 25 فيفري 2020 مجموعة من المقبولين في مناظرة شركة ...