الرئيسية » أخبار » أخبار الوطنية » إيقافات عدد من المشتبه بهم في الانتماء إلى تنظيم إرهابي بمختلف ولايات الجمهورية

إيقافات عدد من المشتبه بهم في الانتماء إلى تنظيم إرهابي بمختلف ولايات الجمهورية

أعلنت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم، أن وحدات الحرس الوطني تمكنت يوم أمس 27 ديسمبر 2017 من إيقاف العديد من المشتبه بهم في الإرهاب بمختلف جهات الجمهورية.
وجاء في البلاغ أن فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بحفوز في ولاية القيروان احتفظت بعنصر تكفيري عمره 31 سنة قاطن معتمديّة حفوز من أجل الإشتباه في الإنضمام إلى تنظيم إرهابي.
كما تمكّنت في نفس اليوم الفرقة المذكورة من إيقاف عنصر تكفيري قاطن بمعتمديّة العلاء مُفتش عنه لفائدة فرقة الشرطة العدلية بسيدي حسين السيجومي من أجل الإنضمام إلى تنظيم إرهابي، تمّ الإحتفاظ به وإحالته على مصدر التفتيش.
كما امكن لأعوان فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالنفيضة من ولاية سوسة من إلقاء القبض على عنصر تكفيري قاطن معتمدية بوفيشة مفتش عنه لفائدة فرقة الشرطة العدلية بالمكنين من أجل الإشتباه في الإنتماء إلى تنظيم إرهابي تمّ الإحتفاظ به وإحالته على مصدر التفتيش.
وفي متابعة للموضوع المتعلق باحتفاظ فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالنفيضة ولاية سوسة يوم 26 ديسمبر 2017 بـ3 عناصر تكفيرية قاطنين بمعتمدية بوفيشة ومباشرة قضية عدليّة في شأنهم موضوعها الإشتباه في الإنضمام إلى تنظيم له علاقة بجرائم إرهابيّة وتمجيده، فقد تمكّنت يوم 27 ديسمبر 2017 الفرقة المذكورة من إيقاف عُنصر رابع مُورّط في نفس القضيّة وإحالته على النيابة العمومية بحالة تقديم.

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قائمة الدول التي أعلنت يوم الأحد أول أيام عيد الفطر

فيما يلي قائمة الدول التي أعلنت يوم الأحد أول أيام  عيد الفطر المبارك _وزارة الشؤون ...

%d مدونون معجبون بهذه: